صندوق ابن العربي

ادخال رغبات النقل الخارجي 1438

تكلفة-بناء-استراحة-مساحة-900
  1. معارض سعودي: محمد بن سلمان يسير وفق رغبات والده | سياسة واقتصاد | تحليلات معمقة بمنظور أوسع من DW | DW | 19.03.2019

سيتم إغلاق النظام يوم الثلاثاء 27/ 8 أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة فتح نظام تسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين ابتداء من الاثنين الموافق ١٩ - ٨ - ١٤٣٨ لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ. وأكدت الإدارة العامة لتعليم محافظة جدة أن على راغبي النقل المبادرة بالتسجيل عبر حسابهم الشخصي في نظام نور، وأنه سيُسمح لراغبي النقل بإدخال عشرين رغبة كحد أقصى. مشيرًا إلى أنه يمكن للمعلم الذي تقدَّم لحركة النقل الخارجي الدخول كذلك في حركة النقل الداخلي، ولكن رغباته ستحذف في حال نقله ضمن حركة النقل الخارجي. وإشارة إلى أن المنقولين خارجيًّا إلى أحد قطاعات جدة سيتيح لهم النظام بعد صدور الحركة تسجيل رغباتهم في النقل الداخلي، وسيتم إبلاغهم بآليتها في حينه. مفيدة بأنه سيتم إغلاق نظام تسجيل رغبات النقل الداخلي في برنامج نور بتاريخ ٢٧ - ٨ – ١٤٣٨، ولن يتم النظر بعد هذا التاريخ في طلبات تسجيل الرغبات أو تعديلها أو حذفها أو حتى الانسحاب من الحركة بعد إغلاق النظام. كما شددت الإدارة على طباعة تقارير النقل الداخلي من قِبل راغبي النقل، وذلك يومي الأربعاء والخميس ٢٨ - ٢٩ من شعبان الجاري، واعتمادها من قائد المدرسة الملزم بحفظ تقارير النقل في ملف خاص للرجوع إليها وقت الحاجة؛ إذ يعتبر هو المسؤول عن حفظ التقارير وتوثيقها.

معارض سعودي: محمد بن سلمان يسير وفق رغبات والده | سياسة واقتصاد | تحليلات معمقة بمنظور أوسع من DW | DW | 19.03.2019

بعد الإنتهاء من تقديم خدمات نظام نور للطلاب والطالبات تأتي الان واحدة من أكثر الخدمات أهمية بالنسبة للمعلمين والمعلمات, لطالما حاولنا توفير كل شئ للمعلمين والمعلمات الذين يحاولون تعديل خيارات ادخال وتعديل رغبات النقل الداخلي فى نظام نور 1439 و 1440 و1441 والمزيد في الأعوام المقبلة إن شاء الله. تعد عملية تعديل خيارات أو حتي إدخال رغبات النقل الداخلي وأيضاً الخارجي فى نظام نور من أكثر العمليات أهمية علي نظام نور, لأنها وببساطة شديدة تساعد أكبر قدر ممكن من المعلمين الذين يرغبون فى تحديد خياراتهم بالشكل الذي يتناسب مع وضعهم الإجتماعي ومكان إقامتهم والكثير من الأسباب الأخري. ولأن إستخدام نظام نور بالطريقة المثلي أمر قد يكون صعب بعض الشئ علي الكثير من الناس المستخدمين للنظام, فإننا هنا ومن واجبنا أن نعمل علي تقديم المساعدة من أجل أن تحصل عزيزي وعزيزتي المعلمة فى نهاية الأمر علي ما ترغبين فية بإستخدام النظام المركزي نور. هنا يأتي دورنا فى تقديم الشرح اللازم الي جانب المساعدة التي لا تنقطع أبدأ بفضل الله, حيث من خلال صفحات موقعنا نقدم المساعدة بصورة متواصلة آملين من الله تعالي دوام المساعدة فى أحسن حال إن شاء الله لجميع مستخدمي نظام نور.

  1. اقرب سوبر ماركت
  2. توصيل الالياف البصرية من موقع لاخر (5كيلو)
  3. وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
  4. طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي 1441 - المصدر
  5. ادخال رغبات النقل الخارجي 14380

2- لا مشكلة مع جبر الكسر في بياناتك في نور ولا يلزم تعديله. مثال: المعدل 2:68 فيظهر في نور 3 3- الملف الأصلي للمعلم هو ملفك بمدرستك الأساسية وليس المنتدب لها. 4- وجود رقم الرغبة في خانة الرغبة الأولى بدل الاسم.. بمجرد الضغط على موافق سيظهر لك اسم الرغبة بدلا من رقمها.. 5- من لم يظهر له الأداء السابق في نور فعليه وضع علامة غير صحيح في صفحة التأكد من الرغبات حتى يتم تعديله أولا من حساب قائد المدرسة. 6- من لا يرغب النقل فلا حاجة له بدخول النظام حاليا.. لأن مجرد الدخول سيسجل لك طلب نقل وتضاف لك رغباتك السابقة. 7- من لم يصدر له قرار نقل بالظروف الخاصة حتى الان فيمكنه التقدم لحركة النقل الخارجي ولا يعيقه تقديم الظروف الخاصة حاليا. 8- الأخطاء في البيانات يتم طلب تعديلها من نفس صفحة تأكيد الرغبات بنظام شئون المعلمين وليس من ايقونة البيانات الشخصية، ماعدا رقم الجوال والبريد الالكتروني. 9- المعلمين المستجدين ومن لم يكونوا على رأس العمل الحالي العام الماضي تكون خانة الأداء السابق لهم فارغة وسيوضع لهم 60 فيها. 10- الرقم أمام الرغبة الأولى في نور هو رقم القطاع بين قطاعات النقل الخارجي وليس ترتيبك عليه.. 11- الغياب يحتسب تلقائيا حسب ماهو مسجل في نور، وفي حالة وجود خطأ فاطلب تعديله بالضغط على (غير صحيح) في الخانة المخصصة امامه.

  1. ثيمات جاهزه للتصميم
July 26, 2021, 10:34 am